+
استكشاف العدالة الاجتماعية من خلال الموسيقى دانيال C. بيرد ودينيس ليفي L. يتم تدريس مفهوم العدالة الاجتماعية في العديد من الدورات التدريبية الكلية عبر العديد من التخصصات، بما في ذلك العمل الاجتماعي والفلسفة السياسية، والتعليم، وعلم النفس. وفقا لراولز (1999)، والعدالة الاجتماعية "الهيكل الأساسي للمجتمع، أو بعبارة أدق، والطريقة التي مؤسسات اجتماعية كبرى توزيع الحقوق والواجبات الأساسية وتحديد قسم من المزايا من التعاون الاجتماعي" (ص 6). إيجاد سبل لاستكشاف العدالة الاجتماعية التي هي ذات مغزى ويمكن إشراك الطلاب تحديات كبيرة لأي مدرب. في حين غالبا ما تشمل الأنشطة الصفية القراءات، والمناقشات الجماعية، وأشرطة الفيديو، ومجموعة متنوعة من التقييمات، غالبا ما يتم التغاضي الأغاني. على الرغم من أن النهج التعليمي الأكثر فائدة هو واحد الذي يتضمن دائما أساليب تدريس متنوعة، تركز هذه المقالة على استخدام الموسيقى. لقد علمتنا كلا المؤلفين من هذه المادة الدورات حيث تم دمج الموسيقى بنجاح كوسيلة لاستكشاف وفهم العدالة الاجتماعية. الاستماع إلى الأغاني تستكمل قراءات أخرى، والمناقشات، والواجبات. تستخدم ليفي هذا النهج في دورات العمل الاجتماعي الجامعية في الاختصاص الثقافي ودورات الدراسات العليا في ممارسة العمل الاجتماعي مع أسرهم. وشملت بيرد الموسيقى في المرحلة الجامعية الدراسات الاجتماعية والدورات التعليمية دورة التعليم العام لطلاب المدارس الثانوية التي تدرس في برنامج تخصيب الصيف (ليفي بيرد، 2011). ما يلي هو لمحة عامة عن أسباب الموسيقى يمكن أن تكون بمثابة الطريق إلى فهم أكبر من العدالة الاجتماعية وبعض الإرشادات العملية لتنفيذ هذه طريقة التدريس في الفصول الدراسية الخاصة بك. الأساس المنطقي لاستخدام الموسيقى في المتوسط، والناس تحت 18 سنة يقضون أكثر من ست ساعات في اليوم الواحد التفاعل مع أو الاستماع إلى وسائل الإعلام (كاهيل، 2008). من أكثر الطرق شيوعا لنقل المعلومات، والاستماع إلى الموسيقى تبرز باعتبارها حدثا شبه يومي تقريبا في حياة الشباب. يحتاج المرء فقط أن يتجول لبضع دقائق في معظم الكليات أو الجامعات الجامعات لرؤية عدد كبير من الناس الاستماع إلى الموسيقى من خلال هواتفهم المحمولة وغيرها من الأجهزة. تجربة الاستماع إلى الموسيقى يمكن أن يحتمل تشكل الفرد القيم، والإجراءات، والنظرة. ويمكن أيضا أن يكون أداة قوية في الفصول الدراسية (ليفي بيرد، 2011). بطبيعة الحال، والاستماع إلى الموسيقى لا يضمن أن الطالب سوف يتعلم تلقائيا ما ينوي مدرب للتدريس. من أجل تحقيق أقصى قدر من الفوائد التي الأغاني الموجهة للعدالة لهذا العرض، يجب أن المدربين تختار بعناية تلك التي هي الأنسب لمن الموضوعات الفصول الدراسية الحالية. قائمة الأغاني المحتملة وتدرج بعض الموضوعات التي تتناولها في الملحق أ. مقارنة نصوص مكتوبة أو فيديو، والاستماع إلى الموسيقى ويقدم بعض المزايا المحتملة. أولا، معظم الأغاني تدوم عموما لا تتعدى بضع دقائق. على هذا النحو، لديك فقط لتكريس جزء صغير من الوقت صفك لهذا النشاط. يمكن للطلاب الاستماع بسهولة إلى أغنية مع الحد الأدنى من الجهد ودون الحاجة إلى الوقت من خارج الطبقة لإكمال المهمة. ثانيا، العديد من الشعراء هي موجزة مع رسائلهم. عند دراسة كلمات معظم الأغاني، والطلاب لا تملك إلا أن قراءة بضع آيات. ليس فقط يمكن قراءة هذه المقاطع في بضع دقائق فقط، لكن الرسائل غالبا ما تكون سهلة لتذكر نتيجة لكونها مقتضبة جدا. كجهاز ذاكري، وقد تبين أيضا أغنيات لتحسين التعلم وأداء الذاكرة (Thaut، بيترسون، ماكينتوش، 2005). وأخيرا، الاقتران رسالة هامة مع الموسيقى ممتعة يمكن أن يؤدي شخص للاستماع إلى تلك الأفكار مرارا وتكرارا، وليس لأن لديهم، ولكن لأنها فعلا تريد. بالتأكيد الموسيقى لا يحل قيمة من الكتب والمقالات ومقاطع الفيديو. ومع ذلك، فإنه لا تقدم بديلا مجديا لاستكمال طرق مختلفة لدراسة وفهم العدالة الاجتماعية. على غرار وسائل الإعلام الأخرى، والسياق التاريخي القضايا التي يتم تناولها في الأغاني التي تختارها يمكن أن تكون ذات أهمية خاصة أيضا. يمكن الأغاني في كثير من الأحيان بمثابة إلهام للطلاب لدراسة جوانب العدالة الاجتماعية مثل "قبول الآخر، مما يشكل تحديا التمييز، ودراسة الامتياز، ونبذ العنف" (ليفي بيرد، 2011، ص 64). الموسيقى يمكن أيضا إدخال المشاكل الاجتماعية مثل "الفقر والعنصرية وسوء المعاملة، والإدمان والقضايا العالمية مثل الجوع والمرض والحرب" (الأبيض ماكورماك، 2006، ص 122). التدريس اقتراحات واحد من مفاتيح لدرس الفصل الدراسي التحويلي وذات مغزى هو الإعداد الكافي من قبل المدرب. على الرغم من أنه قد يكون من الأسهل بكثير لتشغيل أغنية مجرد شيء متعة ومختلفة، تأخذ الوقت الكافي لاختيار واحد التي هي ذات الصلة بموضوع معين والتخطيط درسا مختصرا حول سيكون أكثر فعالية بكثير لطلابك. وتهدف الاقتراحات التالية لتكون عملية وإنجازه بسهولة بحيث صفك سوف تحصل على أكثر من ما تبذلونه من جهود لتعزيز فهم أكبر من العدالة الاجتماعية. عند اختيار أغنية للعب لطلابك، يجب أن أحد الاعتبارات الأولى أن يكون وجود أو عدم صلته بالموضوع (ق) كنت تخطط بالفعل للتصدي لفي الصف. بالإضافة إلى القيمة المتأصلة في أي أغنية معينة، سوف تتضخم قيمته كأداة تعلم عندما تستخدم بالاقتران مع تعيينات الفصول الدراسية الأخرى، مناقشات، وما إلى ذلك هناك مجموعة واسعة من المستغرب من الأغاني التي تمتد العديد من الأنواع الموسيقية والتصدي لمختلف الأنشطة الإجتماعية قضايا. بالإضافة إلى ذلك، لا تقتصر على أي عصر معين. الملحق (أ) تشمل الأغاني التي تصنف كبلد، الراب، الروك، الشعبي، RB، وغيرها الكثير. هذه الأغاني تمتد عدة عقود والفنانين. باختصار، أفكار حول العدالة الاجتماعية وفيرة. عليك ببساطة لتحديد تلك التي هي أفضل لدراستك. عندما تستخدم في كثير من الأحيان، ولعب العديد من الأغاني المختلفة يزيد من احتمال مناشدة الأذواق الموسيقية المتنوعة، وبالتالي التواصل مع عدد أكبر من الطلاب. جانب هام من جوانب استخدام الأغاني في صفك هو السماح للطلاب فرصة لقراءة، والتفكير، ومناقشة كلمات. طبع ليفي وبيرد (2011) كلمات لأغاني المستخدمة في المناهج الدراسية وتوزيع نسخ منها على الطلاب قبل أن يلعب أي الموسيقى (انظر عينة في الملحق B). القيام بذلك يوفر للطلاب فرصة لقراءة ما شاعر وملحن تحاول التواصل ويعزز تلك الأفكار عند إضافة الموسيقى. وهذا يمكن أن يكون مفيدا خاصة إذا كلمات معينة أكثر صعوبة في فهم حين يجري سونغ. وتتناول كلمات مجموعة واسعة من الموضوعات الموجهة العدالة مثل السلام، مؤكدا التنوع، والتخفيف من حدة الفقر. على سبيل المثال، في أغنية "الناس كل يوم"، ماكر وستون عائلة يغني عن احترام وقبول جميع الناس بغض النظر عن الاختلاف: هناك واحدة الأزرق الذي غير قادر على قبول واحد أخضر للعيش مع واحد من الدهون تحاول أن تكون واحدة لحمي والسكتات الدماغية مختلفة لمختلف الناس وهلم جرا وهلم جرا و وصلنا إلى العيش معا أنا لا أفضل وليس أنت ونحن على نفسه كل ما نقوم به يمكن للمعلمين ويجب أن تستخدم كلمات أغنية لبدء المناقشات الصفية حول هذه القضايا. مع هذه المجموعة الكبيرة من الأغاني التي تتناول موضوعات هامة، فإنه عادة ما يكون من السهل العثور على واحدة تتعلق الدرس لهذا اليوم. يجب المدربين النظر في أية مشكلات عند توزيع كلمات. عندما الاستماع / الغلاف الجوي من الدرجة وتوجد العديد من الخيارات لحين الأغاني ينبغي ان يلعبه في الصف، وهذا القرار يعتمد في جزء منه على هيكل درسك لأي يوم من الأيام. أما وقد قلت ذلك، نجد أن تكريس مشاركة 10 أو 15 دقيقة من فئة إلى أغنية عموما يعمل بشكل جيد ويوفر وسيلة ممتعة لإنهاء اليوم. الأهم من ذلك، يبدو طلابنا أيضا في الاتفاق. منذ الاستماع إلى الأغاني ليست مدرجة في كثير من الأحيان إلى دورات غير الموسيقى القائم، والطلاب يرون في ذلك وسيلة ممتعة للتعلم وعادة ما تترك الطبقة بشعور من السعادة. انها فكرة جيدة لإعداد تجربة الاستماع من خلال شرح ما هي الأغنية سيتم الاستماع، وتوفير بعض المعلومات الأساسية عن الفنان / المجموعة، مشيرا إلى السياق التاريخي للموسيقى، وتوزيع نسخ من كلمات. A المناقشات المتعلقة الأغنية إلى المحتوى تناولها خلال تلك الفترة الطبقة يمكن التخطيط سواء قبل أو بعد وقد لعبت الأغنية. أحيانا يعتم الاضواء في الفصول الدراسية يساعد على تركيز الطلاب على أغنية بدلا من محيطهم. إذا كنت تفضل، وإسقاط كلمات، صور الفنان (ق)، وأشرطة الفيديو للفنان (ق) أداء الأغنية، أو تصورات الحاسوب ولدت في الجزء الأمامي من الفصول الدراسية الخاصة بك يمكن أن توفر عنصر إضافي إلى الموسيقى. معدات الفصول الدراسية كما هو الحال مع أي تكنولوجيا الفصول الدراسية، فمن الحكمة دائما للتأكد من المعدات الخاصة بك في وقت مبكر من استخدامه في الصف. على الرغم من أن معظم أجهزة الكمبيوتر يمكن بسهولة التعامل مع لعب CD، وأحيانا كانوا غير مستعدين للتعاون في اللحظة التي في أشد الحاجة إليها. لذلك، تأكد من أنك تستطيع الدخول بنجاح أغنية الخاص بك (ق) قبل فئة. إذا اخترت لحرق CD الخاص بك، تكون على يقين من أن الكمبيوتر الفصول الدراسية سوف يتعرف عليه. إن لم يكن، وأحيانا يمكنك ببساطة تجد الأغنية عبر الإنترنت أو تشغيله من المواقع الفنانين. تقييم / مناقشة هناك العديد من الطرق لتقييم ما يتعلمه الطلاب من الاستماع لتركز على العدالة الاجتماعية الموسيقى. نجد أن المناقشات الجماعية يسر بشكل جيد هي مفيدة بشكل خاص في تعريض الطلاب إلى وجهات نظر متنوعة في كمية صغيرة نسبيا من الزمن. كما أنها توفر للمدرب مع أفكار الطلبة والتكامل بين الأفكار الأخرى التي تغطيها الدورة. النجاح النسبي لمناقشة مجموعة يعتمد على كل من مدروس مما دفع الميسر ومساهمات قيمة من المشاركين. من أجل تحقيق هذا النوع من التبادل، ومن المؤكد أن يكون لديك بعض الأسئلة الجيدة في اعتبارنا أن يجب الحصول على ردود مدروس (انظر الملحق B). تشجيع الطلاب على الاعتماد على أفكار الآخرين، واحترام إسهامات الجميع في صفك. توفر العديد من الأنواع الموسيقية المدربين الفصول الدراسية مع مجموعة واسعة من الأغاني التي تركز على مفاهيم العدالة الاجتماعية. يمكن دمج هذه الأغاني في دروسك بمثابة تجربة تعليمية ممتعة للطلاب بك. ونظرا لأهمية كل ما يرتبط بموضوع العدالة الاجتماعية، وإيجاد طرق للوصول إلى أفضل طلابنا ينبغي أن تستمر كونه أولوية قصوى لجميع المربين. مع كل شخص يفهم بشكل أفضل خاصة بهم وحقوق الإنسان الأساسية للآخرين، ونحن جميعا الاقتراب قليلا إلى مجتمع قائم على العدل والإنصاف للجميع. الملحق A: أمثلة من الأغاني. 2012 من قبل أمناء جامعة إنديانا. مستنسخة بإذن من مجلة للمنح الدراسية للتعليم والتعلم (JoSoTL).
No comments:
Post a Comment